Dental Implants

بدون ألم

احصل على أسنانك التعويضية ( الزراعات ) في 15 دقيقة بدون آلام وبدون معاناة | ضمان 5 سنوات على كافة الخامات ( أمريكي – ألماني – كوري ) في جلسة واحدة امنح أسنانك تجربة مريحة للمرة الأولى

ضمان ٥ سنوات

لكافة الزرعات بماركات عالمية أمريكي - كوري - ألماني

خلال 15 دقيقة

وداعاً لجلسات الإنتظار الطويلة وطوابير المواعيد فقط مع دنتال جاليري

متابعة وتقييم

متابعة وتقييم دائم من الأطباء لحالتلك للحصول على أفضل النتائج

بدون ألم

وبدون جراحة وبدون نزيف فقط احصل على أسنانك التعويضية دون أي عناء

خصم مغري

نقدم خصومات قوية تتناسب مع وضعك المالي ولجميع حالاتك

أفضل الخامات

لحرصنا عليكم نوفر بإستمرار أفضل الخامات العالمية

زراعة الأسنان

تعرف باسم الغرسة هي عبارة عن مكون جراحي يتفاعل مع عظم الفك لدعم التعويضات السنية مثل التاج أو الجسر أو طقم الأسنان أو تعويضات الوجه أو للعمل كنقطة ارتكاز لتقويم الأسنان . تعد زراعة الأسنان حالياً التطور الأكبر لطب الأسنان إذ أنها تعالج فقدان الأسنان دون الحاجة إلى توريط أي من الأسنان محل الفقد

عميلاً

د. محمد سلطان

عضو هيئه تدريس جامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا و عضو الجمعيه الامريكيه لزراعه الاسنان والتركيبات الثابته

د. نهى عمار

اخصائي العلاج التحفظي (الحشوات) وتجميل الاسنان

د مصطفى زايد

أخصائى علاج التقويم للصغار والكبار زميل كليه الجراحين الملكيه لتقويم الاسنان بانجلترا

د. أمنية القاضي

اخصائيه علاج اللثه - ماجستير علاج اللثة - جامعة القاهرة

Dental Implant and x-ray picture as background

Dental Implant With Flap

زراعة الاسنان بالسديلة

وتسمى بزراعة الأسنان العادية، يقوم الطبيب بفتح فتحه جراحيه فى حالة وجود اكثر من زرعه فى نفس الفك او اذا كان لابد من اضافه عظام او اغشيه

Flapless Dental Implant

زراعة الأسنان بدون شفة

وتعرف أيضاً بأنها الزراعه بدون فتح جراحى يقوم الطبيب بعمل فتحه صغيره جدا فى اللثه تعبر من خلالها الزرعه بدون فتح جراحى مما يقلل الاعراض الناتجه عن مثل هذه الجراحات من ورم  وعد ارتياح ويقلل النزيف

Dental Implant and x-ray picture as background

All On Four

كل شيء على أربعة

فى حالة عدم وجود اى اسنان فى الفك يقوم الطبيب بوضع اربع زرعات فقط ومن ثم يقوم بتحميل طقم الاسنان على اربع زرعات فقط ومن ثم تثبيت الطقم باستخدام مسامير معده لهذا الغرض

Surgical Guided Implant

الزرع الجراحي

Anatomy of healthy teeth and tooth dental implant in human dentu

Immediate implant and loading

الزرع والتحميل الفوري

الزراعه الفوريه حيث يقوم الطبيب بخلع السنه او الضرس ومن ثم وضع الزرعه فى نفس الوقت او تركيب التاج للزرعه فى وقت الجراحه وهو التجميل الفورى تتم مثل هذه الجراحات فى الحالات المناسبه