Gallery Clinics

تبييض الأسنان بالليزر

الكثير من الناس يدفعون مقابل أسنان أكثر إشراقا وبياضا،  لكن هل تبييض الأسنان يعمل؟ وهل هو آمن؟ فيما يلي إجابات الأسئلة الشائعة حول العلاج

ولأننا نحرص على الصدارة دائماً كنا ولازلنا محط ثقة العملاء الذين نحرص كل الحرص على الإهتمام الدائم بسعادتهم وراحتهم وصحة أسنانهم .

ما هو تبييض الأسنان؟

تبييض الأسنان: هو إجراء تجميلي لجعل أسنانك أكثر إشراقاً وبياضاً، بإستخدام تقنيات الليزر الحديثة.

من يستطيع القيام بتبييض الأسنان؟

تبييض الأسنان هو شكل من أشكال طب الأسنان، ويجب أن يتم فقط من قبل طبيب أسنان محترف، مثل أخصائي صحة أسنان أو معالج أسنان، بناءً على وصف طبيب أسنان، تقدم بعض صالونات التجميل تبييض الأسنان ، لكن هذا غير قانوني إذا لم يكن هناك حاضر متخصص في طب الأسنان ، وقد يعرض صحة فمك للخطر، يمكنك أيضًا شراء مجموعات تبييض الأسنان المنزلية DIY ، ولكنها قد تنطوي أيضًا على مخاطر.

تبييض الأسنان بالليزر

تبييض الأسنان بالليزر ، هو أفضل أنظمة تبييض الأسنان التي يمكن لطبيب الأسنان توفيرها، يتم وضع منتج تبييض على أسنانك ثم يضيء ضوء ليزر عليها لتنشيط التبييض. تبييض الليزر يستغرق حوالي 15 دقيقة.

ما هي مخاطر مجموعات الأدوات المنزلية؟

لا تحتوي بعض الأدوات المنزلية على منتج تبييض كافٍ لتكون فعالة. أيضًا ، إذا لم يقم أخصائي طب الأسنان بإجراء عملية التبييض ، فقد لا يصلح واقي الفم المتاح بشكل صحيح ، لذا قد يتسرب بعض جل التبييض إلى اللثة وفي فمك ، مما يسبب ظهور تقرحات وحساسية.